فلل فيفيندا الفندقية

  • Adresse: P.O. Box: 301444 Riyadh 11372 Kingdom of Saudi Arabia

    العنوان البريدي: 301444 رياض 11372 المملة العربية السعودية
    Ville : Riaydh
  • Tel: 00966114002200 /
    Fax: 00966114003300
    Gsm:

Hotel


   

   مرحبا بك في فلل فيفيندا الفندقية والتي صممت لتؤمن لك أفضل وسائل الراحة وأعلى درجات الخصوصية.هي عنوانك الجديد بمدينة الرياض ومركز لأعمالك ووجهة جديدة للترفيه والاسترخاء.

فيفيندا ليست مجرد فلل فندقية بل هي خبرة حقيقية للإقامة في جو من الضيافة والخصوصية حيث تتميز فللها بأنماطها المختلفة من حيث المساحة والتصميم والتي تتناسب والهدف التي طورت من أجله. تتوزع هذه الفلل على أربع مواقع استراتجية ضمن مجمعات مغلقة حيث صممت لتنفرد بطرازها المعماري وتصميمها الداخلي الحديث وخدماتها المتكاملة لتصبح بذلك عنوانا فريدا متميزا.

جمعت فيفيندا في خدماتها ومرافقها وأسلوب ضيافتها بين الفخامة والحداثة والخصوصية، حيث زودت فلل فيفيندا بمطابخ كاملة التجهيز وكراج خاص لكل فيلا وغرف خاصة للخدم والغسيل بالإضافة لشبكة متكاملة من الخدمات كالإنترنت والقنوات الفضائية وكافة وسائل الراحة الأخرى،حيث نوفر لك خدمة الخادم الخاص على مدار أربع وعشرين ساعة عدا عن خدمات الفطور والوجبات المتميزة في مطعم لاميسا، الذي يتميز بإطلالته على حوض السباحة، كذلك توفر فلل فيفيندا نادي رياضي زود بأفضل التقنيات والأجهزة الحديثة إضافة الى غرفة بخار لنؤمن لك بكل ذلك الضيافة التي تنشدها.

   Welcome to Vivienda Hotel Villas, your new address in Riyadh. Whether as a center for business, or as your leisure destination, Vivienda brings you the latest in boutique, concept accommodation. We’ve taken great care in designing each villa to provide you with the ultimate in comfort, facilities and privacy.

More than 100 villas spread over 4 prime locations in Riyadh to meet your different needs.

Contacter : فلل فيفيندا الفندقية

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!